الى اين .. موعد صدور لعبة GTA 6 او GTA VI بين الاشاعة والحقيقة ! - Trst

الكثير من الشائعات بدات تتكاثر حول لعبة GTA 6 و هذا مقال من خلاله استعرض بعض التسريبات الجديدة و لكن هذه المرة عميقة جدا و تقدم معلومات تكاد تمكننا من تخيل اللعبة
المعلومات جاءت من خلال شخص على موقع Reddit ذكر ان هذه المعلومات حصل عليها من مصدرين , بينما اكد ان لديه صديق ثالث يعمل في شركة روكستار و عندما عرض عليه هذه المعلومات رفض نفيها او تأكيدها و لكن حسب ادعائات هذا الشخص فصديقه عندما يستمع لمعلومة خاطئة يرد فورا و يؤكد انها خاطئة و هذه المرة لم يعطيه اي رد من ما يشير الى صحة المعلومات.
هذا الامر لا يجعل هذه المعلومات رسمية او مؤكدة و تبقى مجرد شائعات ليس اكثر
التسريبات في نقاط:
- تطوير لعبة GTA 6 بدأ منذ عام 2012 اي قبل عام من اطلاق GTA 5 و لكن اللعبة دخلت مرحلة التطوير الكاملة في 2015 ثم تم تقليل العمل عليها بسب انتقال جزء كبير من الفريق للعمل على RDR 2 و الان عاد العمل على اللعبة بشكل اساسي بجانب عنوان اخر يعتقد انه Bully 2.
- اللعبة تعمل عليها جميع استيديوهات شركة روكستار و ليس واحد او اثنان فقط.
- اللعبة تحمل الاسم الداخلي مشروع اميريكاز “PROJECT AMERICAS”
- احداث اللعبة ستدور في مدينة Vice City و مدينة تخيلية مبنية على تصور مشابه لمدينة Rio de Janeiro البرازيلية بالاضافة الى بعض المهمات المحدودة التي ستأخذنا الى مدينة Liberty City.
- اللعبة ستجمع بين الواقعية و الاركيدية و لن تكون واقعية مطلقة كما كان الامر مع لعبة RDR 2.
الشخصية الرئيسية التي ستتحكم بها سيكون ذكر و ستكون البطولة مطلقة لشخصية واحدة على عكس التسريبات التي تحدثت عن اكثر من شخصية و البطولة الانثوية.
- احداث اللعبة ستدور في فترة السبيعينات و الثمانينات 1970-1980.
- انت ستلعب دور تاجر مخدرات صغير يدعى “ريكاردو” و ستشاركة فتاة تدعى “كاسي” التي سيكون لها دور كبير في احداث و قصة اللعبة, و ستعمل على نقل المخدرات و الاتجار بها من مدينة Vice City و جنوب امريكا قبل ان تصنع معارف و اتصالات مع كبار تجار المخدرات و تنطلق لتصبح من كبار التجار و ستتمكن من زيارة عدة مدن كما سيكون هناك سجن كبير سيلعب دور في احداث اللعبة.
- سيكون هناك نظام الفصول (Chapters) في اللعبة بشكل يشبه لعبة RDR 2 و سنشهد تأثير مرور الوقت على تغير معالم المدن و المركبات و حتى الموسيقى الخاصة باللعبة و الشخصيات و المركبات.. الخ كما سيلعب المناخ و التأثيرات المناخية مثل الزوابع و الفيضانات دور في اللعبة,
- شخصية Martin Madrazo التي ظهرت في اجزاء السلسلة السابقة ستظهر في اللعبة و لكن سيكون في سن صغير و سيكون والده احد كبار تجار المخدرات في تلك الحقبة و ستقوم انت بتنفيذ بعض المهمات لعائلة Madrazo بعضها سيورطك في مواجهات مع عصابات اخرى.
- فيما يخص الاسلحة فسوف تتمكن من حمل عدد محدود منها و لن تكون هناك ترسانة من الاسلحة تظهر امامك بمجرد ضغطة زر اي ان الامر سيكون مشابه للعبة RDR 2 (لا مفر من الوقعية 😄),
- ايضا ستمتلك سيارتك الخاصة التي يمكنك تغيرها ايضا و ستتمكن من تخزين اسلحتك و دروعك في صندوق السياراة بشكل مشابه لفكرة السرج في لعبة RDR 2, ايضا الدرع عندما ترتديه سيكون ظاهر بكامل معالمه و ليس كما في اجزاء السلسلة السابقة غير مرئي.
- اللعبة ينم تطويرها لاجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و اكسبوكس سكارليت و لا حديث حتى الان عن نسخة الجيل الحالي.
- اللعبة مازالت في مرحلة الالفا لذلك قد يحدث تغير في الاماكن و اسماء الشخصيات و المدن..الخ.
- لا تاريخ اطلاق حتى الان.
هذه اهم المعلومات حول لعبة GTA 6 و التي حصلنا عليها و نعود و نذكر انها معلومات غير مؤكدة او قابلة للتغير كون اللعبة في مراحل التطوير المبكرة حتى الان.
الى اين .. موعد صدور لعبة GTA 6 او GTA VI بين الاشاعة والحقيقة ! الى اين .. موعد صدور لعبة GTA 6 او GTA VI بين الاشاعة والحقيقة !

الى اين .. موعد صدور لعبة GTA 6 او GTA VI بين الاشاعة والحقيقة !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق