شرح طريقة تحميل وتنصيب لعبة Dark Deception Chapter 2 جميع الاصدارات بحجم صغير جدا ! - Trst

الموت في انتظارك في لعبة Dark Deception ، هي لعبة متاهة مرعبة من منظور الشخص الأول. لا يوجد مكان للاختباء ولا مكان لالتقاط أنفاسك. اركض أو مت - إنه اختيارك .. , محاصرين في عالم من المتاهات والكوابيس مع امرأة غامضة جدا ، أملك الوحيد هو البقاء على قيد الحياة لا غير وفي ذلك الحين يمكنك العثور على وسيلة للهروب من الظلام والنجاة بحياتك من الاشرار والامراة السيئة ..

ما يميز اللعبة ؟!

سريع الخطى ورعب في الممرات: لا يوجد اماكن او حتى خزائن للاختباء, اركض من اجل انقاض حياتك واهرب من العدو بسرعة, لكن لا تقلق نظام الطاقة XP يساعدك كثيرا حيث يمكنك اطلاق القوى امام العدو والتي سوف تسمح لك الصمود اكثر امام المخلوقات الغريبة والرهيبة !

جودة عالية: توفر الرسومات والتصميمات الإبداعية عالية الجودة التي تمنحها AAA للاعبين في المجموعة متنوعة من العوالم والأعداء الفريدة والمرعبة من أجل البقاء.

البيئات الخطرة: الأعداء ليسوا الخطر الوحيد, بل المتاهات أنفسهم مليئة بالفخاخ والمخاطر وغيرها من الامور الاخرى التي يجب الانتباه إليها.

أعداء فريدون: يقدم كل كابوس مخلوقًا فريدًا له الذكاء الاصطناعي المتميز. سيتعين على اللاعبين تغيير تكتيكاتهم من أجل البقاء.

Dark Humor: رغم كونها مخيفة ، إلا أن Dark Deception ليست لعبة دموية أو دموية وتتميز بعلامتها التجارية الخاصة بأسلوب الفكاهة المظلمة. تم تصميم Dark الخداع ليتمتع به الجميع.

👈 موصفات تشغيل اللعبة 👉


Requires a 64-bit processor and operating system
OS: Windows 7 64-bit, Windows 8.1, Windows 10
Processor: Intel Core i5-4330/AMD FX-6300
Memory: 8 GB RAM
Graphics: NVIDIA GeForce GTX 960 2GB/ AMD Radeon R7 370 2GB
DirectX: Version 11
Storage: 3 GB available space
Additional Notes: 60fps low settings at 1080p

👈 فيديو يشرح طريقة تحميل اللعبة وتثبيتها على الجهاز 👉


👅 لتحميل اللعبة اضغط هنا 👅 

شرح طريقة تحميل وتنصيب لعبة Dark Deception Chapter 2 جميع الاصدارات بحجم صغير جدا ! شرح طريقة تحميل وتنصيب لعبة Dark Deception Chapter 2 جميع الاصدارات بحجم صغير جدا !

شرح طريقة تحميل وتنصيب لعبة Dark Deception Chapter 2 جميع الاصدارات بحجم صغير جدا !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق