حصريا | شرح طريقة تحميل وتنصيب لعبة Robbery Bob مجانا من الميديا فاير ! - Trst

تعريف اللعبة:

بوب هو قصد اللص التعساء على تغيير طرقه. مع الأسف بالنسبة له ، ومع ذلك ، سيضطر إلى شغل بعض الوظائف النهائية قبل السماح له بالخروج من الحياة الإجرامية.

العمل القائم على الشبح: تسلل حراس الأمن والمقيمين والكلاب النائمة في سعيكم للنهب. استخدم مهاراتك مثل النينجا للاختباء في بعض الضغوطات الضيقة وتجنب الاكتشاف.

Levels Aplenty: ستنقلك مهامك اللاصقة بأكثر من 100 مستوى ، بما في ذلك كل شيء من الأحياء العادية التي تبدو إلى المختبرات السرية وناطحات السحاب الشاهقة. يمكنك الحصول على الكمال في كل واحد؟

ستة ازياء للاختيار من بينها: لم يكن لديك غرزة لارتداء؟ قم بنقل فن التخفي مع زي النينجا ، أو صرف انتباه الأعداء مع بدلة الأرنب السخيفة المريحة!

اترك كل شيء: قرص كل شيء من المستندات السرية إلى أزواج الملابس القديمة إلى أجهزة التحكم عن بعد التي يصعب العثور عليها دائمًا!

دع بوب يسرق قلبك: قصة كوميدية جذابة تتميز برسوم متحركة فرحان وسرد ممتع مع تحولات حقيقية ومنعطفات.

:Game definition

The Man of Steal
Bob is a hapless burglar intent on changing his ways. Unfortunately for him, however, he’s going to be forced into a few final jobs before he’s allowed out of the criminal life.

Stealth-Based Action: Sneak past security guards, residents and sleeping dogs in your quest for loot. Use your ninja-like skills to hide in some tight squeezes and avoid detection.

Levels Aplenty: Your sticky-fingered missions will take you through over 100 levels, including everything from seemingly ordinary neighborhoods to secret labs and high-rise skyscrapers. Can you get a perfect in every one?

Six Costumes to Choose From: Haven't got a stitch to wear? Channel the art of stealth with the ninja costume, or distract enemies with the conveniently silly bunny suit!

Leave Nothing Behind: Pinch everything from secret documents, to old pairs of clothes, to those always hard-to-find TV remotes!

Let Bob Steal Your Heart: An engrossing comical storyline featuring hilarious animations and a fun narrative with genuine twists and 

موصفات تشغيل اللعبة

:MINIMUM
OS: Windows 7
Processor: 2.0 GHz Dual Core Processor or equivalent.
Memory: 1 GB RAM
Graphics: OpenGL-compatible graphics card (512MB)
Storage: 200 MB available space
Additional Notes: Supports Xinput and DirectInput compatible controllers.

👅 فيديو يشرح طريقة تحميل اللعبة 👅


👅 لتحميل اللعبة اضغط هنا 👅

حصريا | شرح طريقة تحميل وتنصيب لعبة Robbery Bob مجانا من الميديا فاير ! حصريا | شرح طريقة تحميل وتنصيب لعبة Robbery Bob مجانا من الميديا فاير !

حصريا | شرح طريقة تحميل وتنصيب لعبة Robbery Bob مجانا من الميديا فاير !

هناك تعليق واحد: